إلى نَجْوَىْ


تُزهِرُ الورودُ في رَبِيعِها مَرَةْ

لكِنكِ كُلَ يَومٍ تُزهِرينْ

يُختَصَرُ جَمالُها في الرِوايَة بِـ فَقَرة

ونَراكِ في كُلِ العَناوينْ

أَنتِ ياسَيدَتِيْ جَميلَةٌ جِداً

ولَستِ بِحاجَةٍ إلى تَزيينْ

تَدخُلينَ قلوبَ البَشَرِ جَميعاً

فَتَقلُبينَ فِيها كُلَ المَوازينْ

تُحَوِلينَ عاقِلَنا معتوهاً

والكُلُ فِي عَينيكِ مَفتُونينْ

وأنا هُنا أجلِسُ وَحِيداً

أُحَضِرُ فِيْ سَبيلِكِ القَرابِينْ

قَلبيْ

وعَقليْ

ورُوحيْ

كُلُ ما أَملِكُ مِنْ دَواوينْ

أُشعِلُ الشُموعَ عِندَ تَقدِيمِها

وأَركَعُ كَما الأُمَراءُ أمامَ السَلاطِين

أُقَدِمُ لَكِ كُلَ فُروضِ الطاعَة

كُلَ ماأَملِكُ بِذاتِ اليَمِينْ

ثُمَ أَقرَأُ أمامَكِ قَسَميْ

فَيُسمَعُ صَوتِيْ مِنْ كُلِ الحَاضِرينْ

أنا العاشِق

أنا الهوى

أنا المُتَيَمُ بِتِلكَ الوِجنَتَينْ

أنا العليلُ بِلا دَوا

وَشِفائيْ قُبلَةٌ مِنْ تِلكَ الشَفَتَينْ

خَمرتِي أنا شَعرُكِ الأسوَدِ

وَ بَعثِيْ بِلَمسَتِ تِلكَ اليدينْ

فَتَعالي نجوايَ لا تُحَطِميْ

فـتَحُولُ جَنتيْ بِوُجودِ سِحرِكِ 

جَنَتينْ

__________________

💚💚💚

الى نجوى … كُلَ عامٍ وأنتِ زَهرةٌ صغيرة لا تَكبُر

كُلَ عامٍ وأنتِ الجميلة لا يَخفِتُ حُسنَها ولا يَذبُـل

قد لا أستطيع اليومَ تقديم هدية

لكن كلماتي لا تُوقِفُها طُرقٌ ولا جِبال

كُلَ عامٍ وأنتِ بِخير

علاء حزاني

#AlaaHazzani


 

Comments

Popular posts from this blog

سوريا المجد

Reviens Chez Moi

هلوسات مسائية