شقراء جدائلك

 


شقراءٌ جدائلك تسحر كل الحاضرين

كبياض الثلج جسدك يأسر عيون الناظرين

ماذنبي ياجميلتي إن كان الحب يسرقني سريعاً

ماذنبي إن كنتِ ملاكً

 وأنا في العشقِ من المتسولين

***

أليس هذا حال الشعراء دوماً

يقعون في الحب بعد القصيدة الأولى

أليسوا من تهرب الكلمات منهم

بعد نظرة من شقية مجنونة

اليسوا من كتبَ كلً منهم بكل اللغات 

لأجل امرأة سرقت أحد حواسه

وتركته بجموحها مغروماً

***

انظري إلي ياسيدتي

أمتجبرة أنتِ كي تتركيني

في متاهات جمالكِ مسجوناً

أم قاسية جداً كي تحرميني

شهد شفتيك وقد أمسيت به مفتوناً

أم أنني لم أعد الذي 

رقصتِ على أنغامِ قصائده

في تلكَ الليالي جنوناً

***

أسمحي لي ياسيدتي

أسمحي لي ياسيدتي

 أن أحبك للمرة الثانية

وأن أدللك للمرة الثانية 

وكما كنت في حياتك الأولى رفيقاً

أسمحي لي ياسيدتي

أن أكون في حياتك الثانية

***

فأنا لدينكً عاشق

وفي إيماني بأنك آلهة صادق

وقلبي لمحبتك أبداً لن يفارق

فأنت اليقين وقد زين بالحقائق

وأنتِ للجمال من رحم جمالكِ

قد كنتِ أعظم خالق


علاء حزاني




Comments

Popular posts from this blog

سوريا المجد

Reviens Chez Moi

هلوسات مسائية